~شبكة يزيد~
مرحبا بك عزيزي عزيزتي الزائر(ة). إذا كنت مسجل مسبقا تفضل بالدخول ، ونتشرف بتسجيلك إذا لم تسجل لدينا من قبل ، علما بأن الإدارة تقوم بتفعيل العضوية بين الحين والآخر إذا لم يصلك رابط التفعيل على بريدك الالكتروني بعد التسجيل مباشرة



إدارة المنتدى







متـعـه فائدة تشويق كل هاذ وأكثر مع شبكة يزيـــد
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» هج عن الشرطة وطعس
السبت سبتمبر 18, 2010 12:12 am من طرف الليث

» يزيد ادخل الدردشة
الجمعة سبتمبر 17, 2010 11:55 pm من طرف الليث

» اسرع سباق؟؟؟؟؟؟؟
الجمعة سبتمبر 17, 2010 11:50 pm من طرف الليث

» البهلوان الحزين
الجمعة سبتمبر 17, 2010 11:46 pm من طرف الليث

» سباق سياراتت
الجمعة سبتمبر 17, 2010 6:27 am من طرف أبوعلي

» عالم السرررررررررررررعة
الجمعة سبتمبر 17, 2010 6:22 am من طرف أبوعلي

» لعبة السيارة المتوحشة
الجمعة سبتمبر 17, 2010 6:19 am من طرف أبوعلي

» الهلال الأكثر جماهيرية في المملكة
الإثنين يوليو 19, 2010 10:51 pm من طرف الليث

» أستراحة لشباب سواليف ــ ضحك ــ وناسة ـــ بتاع كولو
الخميس يونيو 10, 2010 5:38 pm من طرف يزيد


شاطر | 
 

 الفتح ثبت الرائد في المركز الأخير النمري ينقذ الاتحاد من القادسية والأهلي يتجاوز الحزم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
يزيد
المدير العام


عدد المساهمات : 245
تاريخ التسجيل : 24/09/2009
الموقع : almjdy.yoo7.com

مُساهمةموضوع: الفتح ثبت الرائد في المركز الأخير النمري ينقذ الاتحاد من القادسية والأهلي يتجاوز الحزم   الأحد ديسمبر 20, 2009 5:58 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]أنقذ النجم الاتحادي سلطان النمري فريقه من خسارة جديدة حين سجل هدف التعادل للاتحاد أمام القادسية في الوقت بدل الضائع من اللقاء الذي أقيم في الخبر، وفي جدة حقق الأهلي فوزاً مهماً على الحزم ب2-1، وفي الأحساء نجح الفتح في رد خسارته في الدور الأول وهزم الرائد 2-0.

الاتحاد x القادسية


على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة واصل فريق الاتحاد مسلسل التفريط بالنقاط عندما استطاع فريق القادسية إجباره على التعادل بنتيجة ثلاثة اهداف لكل منهما وكان فريق القادسية هو السباق في التسجيل في كل مرة والاتحاد يلحق به بعد مباراة جيدة المستوى شهدت إضاعة الاتحاد لركلة جزاء أضاعها قائده محمد نور والتي تصدى لها الشمري ببراعة في الدقيقة 91.

جاءت المباراة سريعة من الطرفين ليضع علي الشهري فريقه بالمقدمة من تسديدة هائلة على مشارف الثمانية عشر ولحق الاتحاد بالنتيجة مستفيداً من كرة ثابتة ارسلها لوسيانو ماكرة على يمين الشمري وفي الشوط الثاني بانت نوايا القادسية الهجومية ونجح خوان الياس في ترجيح كفة فريقه من جديد بكرة رأسية على يمين تيسير، وأعاد الشرميطي فريقه للمباراة عندما انبرى لكرة عرضية ووضعها في الزاوية اليسرى وشدد الاتحاد محاولاته بحثا عن هدف ثالث لكن خوان الياس عاد من جديد ومن نقطة الجزاء في وضع القادسية اولا، واحتسب المرداسي خمس دقائق اضافية شهدت في بدايتها ركلة جزاء بإيعاز من مساعده ونفذ نور الكرة لكن الشمري تكفل بإنقاذ فريقه ولم ييأس الاتحاديون وتحصلوا على خطأ على مشارف منطقة الثمانية عشر وسدد النمري الكرة فلامست المدافع زكريا الهداف وخادعت الشمري لتذهب الى الشباك موازنة الكفتين ومنهية للمقابلة.

الأهلي x الحزم

جدة - حمود البقمي

واصل فريق الأهلي حصد نقاط لقاءاته مؤخراً بعد ان الحق فريق الحزم بجاره الرائد وخطف الثلاث نقاط في اللقاء الذي اقيم على ملعب الامير عبدالله الفيصل في جدة ضمن لقاءات الجولة 13 من دوري زين للمحترفين بهدفين مقابل هدف وحيد للحزم.

الشوط الأول

منذ الدقيقة الأولى من بداية هذا الشوط وضح تركيز لاعبي الأهلي على إحراز هدف التقدم، وذلك من خلال الضغط الهجومي الذي اتبعه الفريق الأهلاوي، فيما كان الحزم متراجعا في المناطق الخلفية ويعتمد على الهجمات المرتدة التي لم تشكل خطورة كبيرة على المرمى الأهلاوي.

وفي ظل الهجمات الأهلاوية المتكررة تمكن الاهلي من تسجيل الهدف الأول عن طريق المهاجم الأرجنتيني توليدو بعد كرة رأسية رائعة، بعد هذا الهدف هدأت المباراة بين الفريقين وأصبح اللعب سجالاً في منتصف الملعب مع أفضلية نسبية لصالح الأهلي، حيث كانت أخطر الكرات عند الدقيقة 34 بعد أن أضاع صاحب العبد الله هدفا محققا بعد الكرة العرضية التي مررها منصور الحربي، فيما جاء الرد سريعاً من جانب الحزم بعد تسجيله هدف التعادل عن طريق ركلة جزاء تسبب بها المدافع وليد عبد ربه يتقدم لها مهاجم الحزم وليد الجيزاني ليضعها على يسار الحارس ياسر المسيليم. بعد هذا الهدف ضغط الأهلي كثيراً لكن لم تفلح كل تلك المحاولات في تسجيل الهدف الثاني لتنتهي مجريات الشوط الأول بتعادل الفريقين إيجابياً بهدف لمثله.

الشوط الثاني

في شوط المباراة الثاني عاد الفريقان لارض الملعب بنفس التشكيل واستمر الضغط الاهلاوي بنفس طريقة الشوط الاول في محاولة جادة لكسب اللقاء فيما اعتمد فريق الحزم على الهجمات المرتدة بغية الحفاظ على نتيجة التعادل على اقل تقدير. وكاد عقال ان يضيف هدف الحزم الثاني من كرة سددها من خارج منطقة الجزاء قوية تصدى لها قائم مرمى الاهلي الايسر للمسيليم في الدقيقة (55). ومن كرة توغل بها محمد السفري داخل منطقة جزاء الحزم اعيق ليحتسب الحكم ضربة جزاء للاهلي في الدقيقة (67) سددها توليدو قوية في وسط مرمى الحزم هدف اهلاوي ثان ليستمر الضغط والهجوم الاهلاوي حتى اطلق الحكم عبدالله القحطاني صافرته معلناً نهاية هذا الشوط واللقاء بفوز الاهلي بهدفين مقابل هدف للحزم.

الفتح x الرائد

الأحساء - صادق الحرز

أثبت فريق الفتح أنه الحصان الأسود في دوري زين السعودي للمحترفين وواصل الفريق حصده للنقاط وحقق فوزاً مهماً وصريحاً عندما تغلب على فريق الرائد بهدفين دون مقابل في اللقاء الذي جرت أحداثه على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأسبوع الرابع عشر حيث كانت لتدخلات المدرب التونسي فتحي الجبال وتغييراته الموفقة دور في حسم النتيجة لصالح فريقه بعد أن انتهى الشوط الأول سلبياً بدون أهداف وفي آخر الشوط الثاني سجل الفتح هدفيه عن طريق جزائية أحرزها أحمد البوعبيد والهدف الثاني جاء عن طريق جوزيه أمانويل النيجيري وبذلك يقترب الفتح من تثبيت نفسه بين الكبار وبنسبة تتجاوز التسعين بالمائة حيث رفع رصيده النقطي إلى 17 نقطة في المركز الخامس.

جاءت بداية اللقاء متكافئة وإن كانت هناك محاولات من فريق الفتح لخطف هدف مبكر يطمئن من خلاله على النتيجة وكاد أحمد الحضرمي أن يصنع الفارق لفريقه (د 12) عندما استلم كرة داخل منطقة الجزاء سددها قوية ولكن مدافع الرائد يتصدى لها وتأخذ طريقها إلى ضربة ركنية وبعد ذلك تحولت السيطرة للرائد بفضل تحركات خط وسطه السريعة بالإضافة لعدم إعطاء لاعبي الفتح الفرصة للتحرك بالكرة حيث كانوا يلعبون بأسلوب الضغط على حامل الكرة ونجحوا في ذلك كثيراً لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وانحصر الأداء في بداية الشوط الثاني في وسط الملعب وسط محاولات هجومية محدودة ليتدخل مدرب الفتح التونسي فتحي الجبال ويجري ثلاثة تغييرات متقاربة التوقيت في منتصف الشوط الثاني رجحت كفة الأداء لصالح فريق الفتح ليلعب الجبال بطريقة هجومية وهذا ما جعل الفريق أكثر خطورة على مرمى الرائد.

وفي الدقيقة 83 يحصل الفتح على ضربة جزاء تقدم هدافه أحمد البوعبيد ونفذها أول مرة وأضاعها ليعيدها الحكم عباس إبراهيم بداعي دخول أحد لاعبي الرائد منطقة الجزاء أثناء تسديد الركلة وفي المرة الثانية تقدم لها أحمد البوعبيد وسجلها ليعيدها الحكم بإيعاز من حكم الخط وذلك لدخول لاعبين من فريق الفتح منطقة الجزاء وفي المرة الثالثة سددها البوعبيد وأعلنها الحكم هدف أول لفريق الفتح وفي الدقيقة 92 يستطيع جوزيه أمانويل إحراز الهدف الثاني للفتح بعد تخطيه أحد مدافعي الرائد ووسددها في المرمى لينتهي اللقاء بفوز صريح ومستحق للفتح بهدفين دون مقابل ليرفع رصيده النقطي إلى 17 نقطة في المركز الخامس ويزداد وضع الرائد سوءاً في المركز الأخير بست نقاط.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشق التمثيل
مشرف المنتدى الرياضي الشبابي
مشرف المنتدى الرياضي الشبابي
avatar

عدد المساهمات : 57
تاريخ التسجيل : 23/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: الفتح ثبت الرائد في المركز الأخير النمري ينقذ الاتحاد من القادسية والأهلي يتجاوز الحزم   الجمعة أبريل 16, 2010 8:51 pm

ياسلام هبط الرائد هذا أزين شيء




مشكور أخوي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الليث
عضو ماسي


عدد المساهمات : 41
تاريخ التسجيل : 15/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: الفتح ثبت الرائد في المركز الأخير النمري ينقذ الاتحاد من القادسية والأهلي يتجاوز الحزم   السبت أبريل 17, 2010 2:08 pm

تدرون وشوازين شي ان الرائدهبط
انامتعصب نصراوي وتعاوني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الفتح ثبت الرائد في المركز الأخير النمري ينقذ الاتحاد من القادسية والأهلي يتجاوز الحزم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
~شبكة يزيد~ :: الرياضة والشباب :: المنتدى الرياضي الشبابي-
انتقل الى: